السبت، 06 يوليو 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: خروج المصريين في الانتخابات الرئاسية أبهر العالم

النائب أحمد البعلي

النائب أحمد البعلي

محمد النجار

علق النائب أحمد البعلي، عضو مجلس النواب، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، على مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الحالية 2024، على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وقال النائب أحمد البعلي، في تصريح لـ"الجمهور"، إن مشاركة الشعب المصري بصورة كبيرة في الانتخابات الرئاسية بحشود كبيرة، يدل على ثقافة ووعي الشعب المصري في الحفاظ على وطنه. 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الشعب المصري خرج إلى صناديق الاقتراع بكل حرية تامة وقناعة بصناعة مستقبلة الفترة المقبلة، مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حافظ علي الأمن القومي المصري والحدود المصرية، مردفا بأن الدولة المصرية شهدت عدة مشاريع قوية جبارة في عهد الرئيس السيسي. 

وبشأن مؤتمر الهيئة الوطنية التي أعلنت فيه أن نشب المشاركة في الانتخابات الرئاسية في أول وثاني أيام الانتخابات وصل لـ45% من الناخبين الذين لهم حق التصويت قائلا: إن هذا أمر مشرف للغاية ويعكس وعي المواطنين وحبهم للوطن وقوفهم خلف القيادة السياسية في كل شيء يخص الوطن. 

وأردف أن خروج 30 مواطن في الشارع المصري للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية أبهر العالم بما يقدمه المواطن.

واستطرد أن أرض سيناء التي ارتوت بدماء الشهداء نحافظ عليها في كل وقت وأن أرض سيناء خط أحمر وأن القيادة السياسية لديها وعي كبير في الحفاظ على القضية الفلسطينية وإفشال مخطط تهجير الشعب الفلسطيني خارج أرض قطاع غزة.