السبت، 06 يوليو 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني: مشاركة المواطنين بالانتخابات الرئاسية الحالية لم تحدث في تاريخ مصر

النائب أشرف المقرحي

النائب أشرف المقرحي

محمد النجار

علق النائب أشرف المقرحي، عضو مجلس النواب، علي مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية علي مدار الثلاثة أيام التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات للتصويت. 

وقال "المقرحي"، في تصريح لـ"الجمهور"، إن خروج الشعب المصري بالكثافة التي شاهد العالم كله في جميع اللجان يدل على وعي الشعب المصري وحبهم للوطن. 

ووصف النائب أشرف المقرحي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رجل المرحلة، لافتا الي أن الدولة المصرية شهدت خلال الـ9 سنوات الماضية مشاريع قومية مختلفة في جميع ربوع الدولة المصرية وعلي رأسها مشروع "حياة كريمة". 

وأضاف أن العالم كلة لم يكن يتوقع الحشود الكبيرة والكثافة العالية التي شهدتها اللجان الانتخابية علي مستوي الجمهورية، مردفا أن خروج المصريين بهذا الوضع المشرف والمبهر في الانتخابات أصبح حديث العالم. 

واستطرد، أن الشعب المصري استطاع ضرب عدة أمثلة في الإخلاص والوطنية وحب الوطن والمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وارسال رسالة قوية للعالم بأن الشعب المصري قادر على صنع المستحيل. 

واستطرد أن حب الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر جلياً في مشاركة المواطنين في الانتخابات والوقوف بجانب القيادة السياسية. 

وتوقع النائب البرلماني، أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية سوف تتخطى الـ 70% وذلك تعبيراً عن وطينتهم وحبهم الشديد للدولة المصرية واستكمال ما بدأته القيادة السياسية من مشاريع قومية في محافظات مصر. 

وشدد على أن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية الحالية أمر غير مسبوق ولم يحدث في تاريخ مصر أن خرجت الملايين بهذه الصورة في الانتخابات.