السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف فوز اتحاد جدة على أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية

اتحاد جدة

اتحاد جدة

علي نصير

A A

نجح فريق اتحاد جدة السعودي، في تحقيق الفوز على منافسه أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة، في افتتاح كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" مساء اليوم، الثلاثاء.

افتتح رومارينهو، لاعب الاتحاد التسجيل في شباك أوكلاند سيتي في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف «كانتي» في الدقيقة 34، فيما سجل كريم بنزيما الهدف الثالث في الدقيقة 41.

وتعتبر هذه المشاركة اتحاد جدة هي الثانية له في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن شارك في نسخة 2005، حيث مثل قارة آسيا حينها، ونجح في احتلال المركز الرابع.

ويلتقى النادي الأهلي، الاتحاد السعودي في المباراة المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري.

تشكيل اتحاد جدة لمواجهة أوكلاند سيتي

ودخل «العميد» مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي، وفي خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو، وفي خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.

وتسلم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزي الخاص ببطولة كأس العالم للأندية من الشركة المسئولة عن توريد ملابس الفريق.

وخاض الأهلى مرانه الأول، على ملعب التدريب 3 في مدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لخوض المواجهة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية بدءًا من اليوم الثلاثاء، وحتى 22 ديسمبر الجاري، ويخوض الأهلي أول مواجهة له بالبطولة يوم 15 ديسمبر أمام اتحاد جدة السعودي .

في الوقت نفسه قام الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس اللجنة الطبية، والمرافق لبعثة الفريق الأول بالسعودية، بإنهاء كافة الإجراءات الطبية التي طلبها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لبعثة الفريق، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

وحرص الدكتور محمد شوقي على التنسيق الكامل مع مسئولي الاتحاد الدولي، فيما يخص بعض الاشتراطات الخاصة بالنسبة للاعبي الفريق الأول، وكذلك الالتزامات الخاصة بالجهاز الطبي.

search