السبت، 05 أكتوبر 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلمانية: المصريون شاركوا في انتخابات الرئاسة لاستكمال التنمية وبناء الجمهورية الجديدة

 النائبة أمل سلامة

النائبة أمل سلامة

محمد النجار

A A

علقت النائبة أمل سلامة، عضو مجلس النواب، على مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية على مدار الثلاثة أيام التي أعلنت عنها الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية. 

ووصفت أمل سلامة، في تصريح لـ“الجمهور”، أن العالم كله ووسائل الاعلام في العالم شاهدت الملحمة الوطنية التي سطرها الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الحالية على مدار ثلاثة أيام.

وأشادت عضو مجلس النواب، بوعي الشعب المصري لبناء الجمهورية الجديدة والتنمية الجديدة التي بدأناها في السنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وشددت على أن الشعب المصري العظيم يلتف ويقف خلف القيادة السياسية في كل شيء للحفاظ علي الأمن القومي المصري، واصفة بأن الشهد الحالي في مصر هو عرس ديمقراطي يشهده العالم كلة. 

واستطردت، أن الانتخابات الرئاسية الحالية تعبر عن إرادة الشعب المصري، مردفة أن المنطقة مشعلة في الفترة الحالية وأن الدولة المصرية سطرت مشاهد مشرفة في القضية الفلسطينية. 

وأكدت أن جميع اللجان على مستوي الجمهورية شهدت اقبالا وحشودا لا مثيل لها في الانتخابات الرئاسية الحالية، مما صدر صورة مشرفة عن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية أمام العالم.

وثمنت دور الشعب المصري العظيم الذي قدمه خلال الانتخابات الرئاسية الحالية، من المشاركة الفعالة والاهتمام بالنزول لصناديق الاقتراع لمباشرة حقهم الوطني والوقوف بجانب الوطن والقيادة السياسية. 

واستطردت بأن الشعب المصري من خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية الحالية هو بناء للجمهورية الجديدة ولمستقبل الأطفال والشباب في الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الأحداث الأخيرة في حرب غزة كانت دافعا قويا لخروج الشعب والمشاركة في الانتخابات الرئاسية والوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يلزم من قرارات لحماية الأمن القومي المصري.

واختتمت بأن الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدمت دور بطولياً في القضية الفلسطينية من خلال تقديم المساعدات الإنسانية والعمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة ورفض تهجير الفلسطينيين خارج القطاع، وأن الشعب المصري بالكامل يرفض فكرة تهجير شعب قطاع غزة خارج أرضه.  

search