الأحد، 07 يوليو 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم.. الأهلي يواجه الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

دنيا عبده

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بنظيره الزمالك، في قمة كأس السوبر المصري، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم السبت بالفجيرة في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الرابعة من عصر اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات، في المباراة التي تجمع بينهما لحساب بطولة كأس السوبر المصري.

القناة الناقلة.. تنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية بتعليق جعفر فردان، ويُشارك الأهلي في مباراة اليوم باعتباره بطلًا للدوري والكأس، بينما يشارك الزمالك باعتباره وصيفًا للدوري.

الأهلي والزمالك في دوري المحترفين

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، فوزا مهما على الزمالك بنتيجة (25-24)، في المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي في ختام منافسات الدور الأول من دوري المحترفين للموسم الحالي 2023/ 2024.

واستقر اتحاد كرة اليد، على إسناد مهمة إدارة المباراة إلى طاقم حكام مونتينيجري مكون من: «مينوس رازناتوفيتش، وإيفان بافيسيفيتش».

قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري على النحو التالي:‏«محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف».