السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاستعادة الصدارة.. انتر ميلان في مواجهة أودينيزى

انتر ميلان

انتر ميلان

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره أودينيزي اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب "جيوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

ويسعي إنتر ميلان من الفوز على أودينيزي من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تصدر يوفنتوس بعد الفوز على نابولي.

ويقع إنتر ميلان في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة من 14 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، وينقصه مباراة، بينما يقع أودينيزي في المركز السادس عشر.

تشكيل انتر المتوقع أمام أودينيزي 

من المتوقع أن يخوض فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: يان سومر، وفي خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي - ستيفان دي فري - ماتيو دارميان، وفي الوسط: فيديريكو دي ماركو - نيكولو باريلا - هاكان كالهاناوجلو - هنريك مخيتاريان - دينزل دومفرايس، وفي خط الهجوم: ماركوس تورام - لاوتارو مارتينيز. 

موعد المباراة 

وتنطلق مباراة إنتر من نظيره أودينزي اليوم  في تمام الساعة العاشرة إلا ربع على ملعب "جيوزيبى مياتزا" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

القناة الناقلة 

وتنقل مباراة إنتر ميلان وأودينيزي اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر شبكة قنوات أبو ظبي سبورت الوكيل الحصري للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط.

search