السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد سداسية أبها.. أهلي جدة في مواجهة الرائد بالدوري السعودي اليوم

اهلي جدة

اهلي جدة

دنيا عبده

A A

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، مواجهة سهلة أمام مواطنه الرائد، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي «دوري روشن».

موعد مباراة الأهلي والرائد بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الفريق الأخضر ضد الرائد في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

القنوات الناقلة.. تُذاع مباراة الأهلي ضد الرائد، على شبكة قنوات الرياضية السعودية «ssc»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024. 

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي 

يدخل الأهلي السعودي مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بينما يأتي الرائد في المركز الـ 17 برصيد 12 نقطة. 

أهلي جدة يتفوق بسداسية على أبها بالدوري السعودي

ونجح فريق أهلي جدة السعودي، في تحقيق انتصارًا عريضًا على مواطنه أبها بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي على ملعب مدينة الأمير سلطان، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح البرازيلي «جابري فيجا» أهداف أهلي جدة في الدقيقة الـ 20، قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 22 و28.

وسجل فرانك كيسي الهدف الرابع في الدقيقة الـ 38، قبل أن يعزز «فيجا» النتيجة ويسجل الهدف الخامس، والثاني له في المباراة وجاء في الدقيقة الـ 45، واختتم الدولي الجزائري رياض محرز أهداف الفريق الأخضر وسجل الهدف السادس في الدقيقة الـ 64.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ 30 ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي «دوري روشن»، بينما تجمد رصيد فريق أبها عند النقطة الـ 13 ليحتل المركز الـ15.

search