الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ابنك ده».. سوسن بدر تثير الجدل والسبب محمود رشاد

سوسن بدر ومحمود رشاد

سوسن بدر ومحمود رشاد

ندى يوسف

A A

حالة كبيرة من الجدل أُثيرت خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور الفنانة سوسن بدر، في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، الذي يقام في المملكة العربية السعودية.

وتألقت «بدر» بفستان أسود طويل مطرز باللون الفضي، واعتمدت معه تسريحة شعر بسيطة، لاقت إعجاب جمهورها، ولكن ما أحدث ضجة كبيرة هو ظهورها مع المخرج محمود رشاد.

مما ظن البعض أنه ابنها، وكانت تعليقاتهم على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «هو ده ابنك».

وما يخفى عن الكثيرين هو أن محمود رشاد، هو مخرج فيلمها الوثائقي «أم الدنيا»، الذي عُرض مؤخرًا عبر منصة  Watch It.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حضورا لافتا لعدد كبير من النجوم العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينج، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» وهاندا ارتشيل، وحرص عدد من النجوم العرب على التقاط الصور التذكارية مع النجوم الأجانب.

واختتم مهرجان البحر الأحمر فعالياته بحفل توزيع الجوائز، أمس الخميس، في الثامنة والنصف مساءًا، داخل مسرح العروض الافتتاحية، بالزي الرسمي.

وغلقت أبوابه ليتم التركيز على فعالية جديدة، ويضم عدد كبير من جهات دعم الأفلام من جميع دول الوطن العربي، ويُشارك صناع السينما من المنتجين، والمخرجين، الموزعين، وجهات الإنتاج، والتصوير، والمونتاج، والتدريب بالحدث، حتى يتم دعم المواهب الحقيقية من المشاركين بالمسابقة، وتتولى عمليات إنتاج الأعمال الفنية الخاصة بهم مستقبلًا، وهو الهدف الذي وضعته إدارة المهرجان من هذه المسابقة.

 

search