السبت، 06 يوليو 2024

05:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حماة سوسن بدر وداليا البحيري.. شجرة عائلة الراحلة ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي وابنتها

ناهد فريد شوقي وابنتها

ندى يوسف

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد رحيل المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لوعكة مرضية شديدة.

ومن المعروف عن ناهد أنها من عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الفنان فريد شوقي، ووالدتها الفنانة هدى سلطان، وخالها المطرب محمد فوزي، أما رانيا فريد شوقي فهي شقيقتها من والدها.

كما كوّنت ناهد شجرة فنية كبيرة بمفردها، بعدما تزوجت مرتين الأولى من الممثل والمنتج فريد المرشدي، وأنجبت منه ابنها الأكبر فريد، الذي توفى منذ عام 2014، وشعرت بصدمة كبيرة بعد رحيله، وتزوج ابنها الراحل من الفنانة سوسن بدر ثم تزوج من داليا البحيرى وأنجب ابنتهما قسمت. 

وتزوجت الراحلة ناهد فريد شوقي للمرة الثانية من المخرج مدحت السباعي، وأنجبت منه ابنها محمد السباعي، الذي تزوج من الفنانة آيه سماحة، والفنانة ناهد السباعي، بالإضافة إلى أنها خالة الفنان أحمد جمال سعيد حفيد فريد شوقي.

وفاة ناهد فريد شوقي

وصباح اليوم، أعلنت الفنانة آية سماحة، عن وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إلية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد».

ناهد فريد شوقي من مواليد شهر ديسمبر، وهي منتجة مصرية وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وابنتها وهي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.