الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد إطلالة سوسن بدر الليلة من مهرجان «البحر الأحمر»

سوسن بدر

سوسن بدر

يمنى سعيد

A A

شاركت الفنانة سوسن بدر صورًا من إطلالتها الليلة من مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، المقام بالمملكة العربية السعودية بمدينة جدة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «بدر» صورتين من إطلالة اليوم، وعلقت عيلها، قائلة: «أهلًا جدة.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي»، وشكرت المسؤولين عن إطلالتها لليوم.

الجدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر، في انتظار عرض «حدوته منسية» في أول شهر يناير المقبل، وتدور أحداثه في  30 حلقة، ويشاركها في البطولة، كلٍ من هشام إسماعيل، محمد علي رزق، ريم سامي، طارق صبري، نانسي صلاح، عبير صبري، محمود حجازي، أحمد صيام، أحمد فهيم، محمود حافظ، عفاف مصطفى، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مسلسل «بابا المجال» مع الفنان مصطفى شعبان، ورياض الخولي، وباسم سمرة، وجومانا مراد، ونسرين أمين، ومحمد نجاتي، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، وفرح يوسف، وسهر الصايغ، أحمد ماهر وصبري عبد المنعم.

تدور أحداث المسلسل حول ميكانيكي يكافح زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

search