الخميس، 01 أغسطس 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آسر ياسين عن الراحل مصطفى درويش: «ابن بلد وجدع»

آسر ياسين ومصطفى درويش

آسر ياسين ومصطفى درويش

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان آسر ياسين، عن العلاقة التي كانت تجمعه بالراحل مصطفى درويش، الذي توفى أثناء تصوير فيلم «شماريخ» ولم يستكمل «درويش» تصوير دوره بشكل كامل.

وقال «ياسين» خلال لقائه ببرنامج «معكم»، إنه تعرف على الراحل مصطفى درويش أثناء تصوير مسلسل «100 وش»، موضحًا: «آخر المسلسل بقينا أصحاب جدًا، وحتى لما خلصنا تصوير كنا بنسأل على بعض، وتوطدت علاقتنا ببعض وقعدتنا كانت أخوية، وهو ابن بلد وجدع جًدا».

وأضاف: «ترشيح مصطفى للفيلم كان عن طريقي اتكلمت معاه أكتر وعرفت كتير عن حياته وأسرته، ولما دخلنا تصوير الفيلم لقيت كيميا جميلة بيني وبينه».

فيلم شماريخ

ودخل فيلم «شماريخ» منافسات دور العرض أمس الخميس، كما كان العرض الخاص له أول أمس، وشارك فيه كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

والجدير بالذكر، أن فيلم «شماريخ» تدور أحداثه حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور أبن غير شرعي لتاجر أسلحة يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.