الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد فراج في مواجهة قوية مع باسم سمرة وتهديده بـ«بطن الحوت»

محمد فراج

محمد فراج

محمود الجلفي

A A

يبحث العديد من متابعي مسلسل «بطن الحوت» عن ملخص الحلقات، وعُرضت أمس الحلقة السادسة والتي كانت مليئة بالأحداث الشيقة، ونرصد لكم ملخص تفاصيلها.

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بطن الحوت بحديث يدور بين ورد ووالدها موسى، ورفضه لطلباتها وإصراره على أن تلتزم بما يراه هو في صالحها، ورد تقرر الذهاب لضياء وتعرض عليه الزواج وأن تشاركه في البضاعة التي سرقها هلال وضياء يرفض، فتخبره أن هلال طلقها، وتخبره بكمين أنور العريان ضده، حتى تثبت له ولاءها وحبها، ثم يتغير المشهد لبكر وهو يحذر ضياء من الذهاب لأنور العريان وضياء يرفض نصيحته.

وبعد تصميم ضياء على لقاء أنور العريان يتقابلان سوياً، ويظهر صدقي السفاح وهو يوجه سلاحه في وجه ضياء، ويأخذون البضاعة بالقوة من ضياء ليكتشفوا أنها لبن بودرة، ويسمعون صوت «سرينة» شرطة فتهرب عصابة العريان على الفور ليكتشفوا فيما بعد أنها خدعة من ضياء للخروج من تحت سيطرتهم، فيشعران بالغضب الشديد.

ثم يقتل ضياء شركاء العريان انتقاما لابنة شقيقه أية، فيخبر العريان ضياء بأن الذي قتل أية هو حافظ ويطلب نصف البضاعة، مقابل هذه المعلومة، وحى يحل الخلاف بينهما.

العريان يخبره بأن أية توفيت بأمر من هلال بعد معرفته بأنها تساير شاب اسمه عنبة، فيشعر ضياء بالغضب ورغبة الانتقام فيقتل العريان.

ويهرب حافظ من رجال ضياء بعدما حاولوا قتله، في الوقت ذاته يكون ضياء يحاول اقناع هندي بالعثور على حافظ وقتله، ويتقف مع يسرية على اشرافها على تصريف البضاعة وغسل أمواله ويطلب منها عدم الدفاع في قضية هلال وعدم مساعدته في الخروج من السجن، حتى يظل بداخله ويستمتع هو بأموال البضاعة.

وبعد أن يطمئن على ترتيب كل الأمور، يتزوج ضياء من ورد طليقة هلال، وبعد زواجهما يقرر الذهاب لهلال في السجن ويواجهه بقتل أية ابنته ويخبره بأنه لن يخرج من السجن، وهلال يخبره بأنه لا يوجد شخص يستطيع محاسبته، وبتصاعد الأحداث تنتهي الحلقة.