الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تحقيقه 3 آلاف جنيه.. «البعبع» خارج دور العرض السينمائي

أفيش فيلم البعبع

أفيش فيلم البعبع

محمود الجلفي

A A

قررت بعض السينمات سحب فيلم البعبع من دور العرض السينمائي ضمن منافسات الموسم الحالي 2023، بعدما حقق إيرادات بلغت الـ43 مليون و547 ألف جنيه، بعد مرور 23 أسبوع من طرحه في السينمات.

وطرح الفيلم في دور العرض بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ودخل في الأسبوع الـ24، حسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ويقترب سحب فيلم البعبع من جميع دور العرض السينمائي، خاصة بعدما تذيل قائمة الإيرادات اليومية على مدار الأسابيع الماضية، وقامت بعض دور العرض برفعه، حيث لم يقترب من تحقيق مبلغ الـ3 آلاف جنيه بشكل يومي، في ظل طرح أفلام جديدة في الفترة الماضية، فضلًا عن استعداد السينمات لاستقبال أفلام موسم رأس السنة، وذلك حسب بيان الدفراوي.

فيلم البعبع

ويعتبر فيلم البعبع هو التعاون الأول بين النجم أمير كرارة مع النجمة ياسمين صبري، في عمل سينمائي يتميز باللون الكوميدي الممزوج بالأكشن، ولقى العمل إشادات نقدية وجماهيرية مع انطلاق عرضه، وكان الإقبال عليه شديد، خاصة بعد تداول العديد من الفيديوهات والصور الترويجية من العمل، إضافة لترويج الصفحات الخاصة بنجوم الفن، وأراء الجمهور الحاضر للفيلم.

وفيلم البعبع من بطولة مجموعة من نجوم الفن، أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ورحاب الجمل، وإنعام سالوسة، ومحمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز والطفلة تيا حاتم، وسيناريو وحوار إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

search