الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حجازي يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك بالدوري السعودي

أحمد حجازي

أحمد حجازي

دنيا عبده

A A

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، على تشكيل «العميد» لمواجهة ضمك اليوم الخميس. 

ويلتقي اتحاد جدة السعودي بنظيره ضمك، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل النمور، تواجد الدولي المصري أحمد حجازي، بعد فترة من غياب اللاعب عن صفوف الفريق السعودي، بسبب الغصابة بقطع في الرباط الصليبي. 

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة ضمك

من المتوقع أن يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم أمام ضمك بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: زكريا هوساوي - أحمد حجازي - لويس فيليبي - مهند الشنقيطي، وفي خط الوسط: فابينيو - فيصل الغامدي - إيجور كورونادو، وفي الهجوم: مروان الصحفي - صالح العمري - عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ونظيره ضمك، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة الـ16 من مسابقة «دوري روشن».

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الاتحاد ضد ضمك عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC Sports 1»، في مباراة بتعليق عيسى الحربين وسعد يحيى