الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. موعد مباراة الاتحاد وضمك والقنوات الناقلة

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي بنظيره ضمك، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتُعتبر مباراة الاتحاد وضمك هي الأخيرة للعميد، وذلك قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي يفتتح مشواره بها يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ونظيره ضمك، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة الـ16 من مسابقة «دوري روشن».

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الاتحاد ضد ضمك عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC Sports 1»، في مباراة بتعليق عيسى الحربين وسعد يحيى.

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

يدخل العميد مباراة اليوم محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وتلقى 3 هزائم.

في المقابل، يتواجد فريق ضمك في المركز الثامن بترتيب جدول دوري روشن برصيد 21 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وتلقى 4 هزائم.

search