الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. مواجهة مثيرة بين الشباب والاتفاق بالدوري السعودي

الشباب السعودي

الشباب السعودي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي لمواجهة نظيره ومواطنه الاتفاق، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، لحساب منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

موعد مباراة الشباب أمام الاتفاق والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الشباب السعودي ونظيره الاتفاق، في الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الشباب والاتفاق، في منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» على شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC Sports 2 HD».

ترتيب الفريقين بالدوري السعودي

يحتل فريق الاتفاق المركز السابع في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يعاني فريق الشباب منذ بداية الموسم الجاري، ويحتل المركز الـ 12 برصيد 16 نقطة. 

الشباب السعودي يعين الإيطالي «تيتي» في منصب جديد

وكان نادي الشباب السعودي، أعلن عن استحداث منصب جديد وتعيين مدير رياضي للإشراف على كل ما يخص كرة القدم في النادي السعودي. 

وقرر مجلس إدارة نادي الشباب، تعيين الإيطالي دومينيكو تيتي في منصب المدير الرياضي، ومن جانبه قال «تيتي» في مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «إنه شرف ومسؤولية عظيمة أن أكون جزءا من هذا النادي العريق، فأنا أعلم أن هناك شغف كبير بكرة القدم في السعودية ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى».

search