الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقديرًا لإنجازاته.. تكريم عمرو الليثي من وزير الاتصال الجزائري

تكريم عمرو الليثي

تكريم عمرو الليثي

ندى يوسف

A A

شهد اليوم الخميس، الموافق 7 ديسمبر الجاري، تكريم الإعلامي عمرو الليثي، رئيس إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، من قبل محمد لعقارب، وزير الاتصال الجزائري؛ تقديرًا لإنجازاته ومجهوداته الكبيرة في الاتحاد وحرصه الدائم على دعم وتطوير الإعلام.

واصطحب «الليثي» كلًا من مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، ورئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، والمخرج عمر عبدالعزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، في جولة داخل مقر الاتحاد في مدينة جدة بالسعودية، استعرض خلالها مدى التطور والجهد المبذول في أليه عمل اتحاد الإذاعات والتلفزيونات في دول منظمة التعاون الإسلامي.

وفي سياق آخر، قرر الدكتور عمرو الليثي إذاعة اللقاء الأخير الذي جمعه بالفنان الراحل طارق عبد العزيز، بدلًا من الحلقة الأساسية للبرنامج، ويعتبر لقائهما معًا آخر ظهور للراحل قبل موته، ويذاع على شاشة قناة الحياة في تمام العاشرة مساءً.

وشملت الحلقة حوارًا بين عمرو الليثي والفنان طارق عبدالعزيز، كشف خلاله عن العديد من الأسرار في حياته الخاصة والمهنية، وعن عمله كمحامي في إحدى فترات حياته، وتحدث عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض بعد عملية تركيب الدعامات والقسطرة الثانية التي أجراها مؤخرا، وأسباب ابتعاده عن الفنّ لفترة تجاوزت 6 سنوات، وتفاصيل أخرى تخص مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

وكشف طارق عبد العزيز خلال الحلقة، عن سبب دخوله الوسط الفني وعلاقته بالنجم محمد هنيدي، وعلاقته بوالديه وأسرته من صعيد مصر سوهاج، وزملائه في عالم الفن، إضافة إلى الشخصيات التي قدمها بالسينما والدراما التليفزيونية.

search