الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف عبد الغفور يكشف عن أعظم إنجاز حققه بحياته قبل موته مع عمرو الليثي

أشرف عبد الغفور

أشرف عبد الغفور

محمود الجلفي

A A

كان الظهور الإعلامي الأخير للفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من خلال برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، والمُذاع على قناة الحياة، وتحدث خلاله عن أهمية أحفاده بحياته، وذكريات طفولتهم.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الإعلامي عمرو الليثي، يجهز خلال الوقت الحالي لعرض الحلقة التي سجلها مع الفنان  الراحل أشرف عبد الغفور مجددًا على شاشة قناة الحياة، كما قام بعرض حلقة الراحل طارق عبد العزيز منذ أيام قليلة.

وقال الفنان الراحل إن أهم انجاز بحياته، هو عبارة عن تمثال أوسكار مكتوب عليه «أفضل جد»، أهداه له الستة أحفاد، وأن أهم إنجاز في حياته هو حصوله على إجازة لمدة 22 يوما، للسفر مع أحفاده بمفرده لمدينة ديزني لاند في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أكد على أنهم لن ينسوا هذه الأيام نهائيًا لأنها كانت أجمل أيام حياتهم.

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفى مساء أمس، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر ناهز الـ 81 عامًا، بعد أصابته بحادث سير برفقة زوجته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتلقت الأجهزة الأمنية على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي اخطارًا بفيد بوقوع حادث سير، وانتقلت الأجهزة إلى موقع الحادث وتبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، وتم نقل المصابين الى المستشفى وقور وصولهم وجدو أن «أشرف عبدالغفور» لفظ أنفاسه الأخيرة، وفارق الحياة.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.