الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. عمرو الليثي يذيع اللقاء الأخير لطارق عبد العزيز قبل موته

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

محمود الجلفي

A A

قرر الدكتور عمرو الليثي إذاعة اللقاء الأخير الذي جمعه بالفنان الراحل طارق عبد العزيز مساء اليوم، بدلًا من الحلقة الأساسية للبرنامج، ويعتبر لقائهما معًا آخر ظهور للراحل قبل موته، ويذاع على شاشة قناة الحياة في تمام العاشرة مساءً.

وشملت الحلقة حوارًا بين عمرو الليثي والفنان طارق عبدالعزيز، كشف خلاله عن العديد من الأسرار في حياته الخاصة والمهنية، وعن عمله كمحامي في أحدى فترات حياته، وتحدث عن حالته الصحية ومعاناته مع المرض بعد عملية تركيب الدعامات والقسطرة الثانية التي أجراها مؤخرا، وأسباب ابتعاده عن الفنّ لفترة تجاوزت 6 سنوات، وتفاصيل أخرى تخص مسيرته المهنية وحياته الشخصية.

ويكشف طارق عبد العزيز خلال الحلقة، عن سبب دخوله الوسط الفني وعلاقته بالنجم محمد هنيدي، وعلاقته بوالديه وأسرته من صعيد مصر سوهاج، وزملائه في عالم الفن، إضافة إلى الشخصيات التي قدمها بالسينما والدراما التليفزيونية.

جنازة طارق عبد العزيز

ومن المقرر تشييع جثمان الفنان طارق عبد العزيز اليوم، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، طبقًا لتصريحات أبنه الذي طلب من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وتسبب رحيل طارق عبد العزيز في صدمة وحزن في قلوب محبيه، بعد وفاته إثر أزمة قلبية مفاجئة خلال الساعات الماضية، عن عمر ناهز 55 عامًا، أثناء تصويره مسلسل «وبقينا اتنين».

أعمال الفنان طارق عبد العزيز

ويعتبر مسلسل «اعمل إيه» هو آخر عمل فني عرض لطارق عبد العزيز في ديسمبر 2022، وشارك في بطولته مع الفنانة صاري وخالد الصاوي وهناء الشوربجي وندى بسيوني وألحان المهدي ومحمد مهران ودنيا المصري ونور إيهاب ونهال عنبر وإيمي الجندي.

وشارك خلال سنة 2022 بأكثر من عمل فني، منهم مسلسل آخر دور مع الفنانة دينا الشربيني، ومسلسل تحقيق مع الفنان أحمد مالك، بالإضافة إلى منافسته في رمضان بمسلسل ديمًا عامر مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل راجعين يا هوا مع الفنان خالد النبوي.

search