السبت، 05 أكتوبر 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عصابة عظيمة» يُعيد إسعاد يونس إلى السينما من جديد

إسعاد يونس وفرح الزاهد

إسعاد يونس وفرح الزاهد

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع فيلم «عصابة عظيمة» عن البوستر الدعائي للفيلم الذي أعاد الفنانة إسعاد يونس إلى السينما من جديد بعد غياب دام إلى سنوات، وشاركها في العمل عدد كبير من النجوم الشباب.

وظهر على البوستر الدعائي «عصابة عظيمة» الفنانة إسعاد يونس، ومعها المطرب الشعبي عنبة وفرح الزاهد، الفنان الكبير محمد محمود.

وتدور أحداثه حول سيدة كفيفة تُدعى «عظيمة» وتجسد دورها الفنانة «إسعاد يونس» وتقوم بتشكيل عصابة وتتوالى الأحداث وتمر بالعديد من المفارقات الكوميدية.

وقال المخرج وائل إحسان في لقاء إعلامي سابق، إنه من المقرر أن يتم طرح الفيلم في نهاية عام 2023 في عيد رأس السنة الميلادية.

«اتنين للإيجار»

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس هو دورها كضيف شرف ضمن أحداث فيلم «إتنين للإيجار»، من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي وبطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، والذي تم عرضة في بداية العام الجاري 2023 وظهر فيه العديد من النجوم كضيوف شرف منهم: ناهد السباعي، محمد لطفي، ثراء جبيل، محمد دياب، ليلى عز العرب.

أما عن آخر أعمالها في الدراما، فكان مسلسل «كامل العدد» الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023 وقام ببطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، آيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، أحمد جمال سعيد، الفنان الراحل مضطفى درويش، ومن تأليف رنا أبو الريش و يسر طاهر وقام بإخراج «كامل العدد» خالد الحلفاوي.

يُذكر أن حلقة برنامج «صاحبة السعادة» تصدرت التريند وحققت نجاحًا كبيرًا، وكان ضيف البرنامج هو الفنان «ماجد الكدواني» وابنته ساندرا التي فاجئته بغناء أغنية «بنت أبويا» مما جعل الكدواني يبكي على الهواء متأثرًا.

search