السبت، 05 أكتوبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسماء جلال تُثير الجدل بفستان أحمر قطعتين.. وهذا سعره

أسماء جلال

أسماء جلال

ياسمين شهاب

A A

تصدرت الفنانة أسماء جلال، مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس، عقب ظهورها بإطلالة جريئة خلال العرض الخاص لفيلم «أنف وثلاث عيون» ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وظهرت «جلال» على السجادة الحمراء، مرتدية فستان أحمر من قطعتين، مما أثار الفضول تجاه المتابعين وبدأ في البحث عن سعر والعلامة التجارة للفستان، واتضح أن الفستان إجمالي سعره 27 ألف جنيه، الجزء العلوي فيه بـ14 ألف جنيه، أما الجزء الثاني 13 ألف جنيه.

يذكر أن فيلم «أنف وثلاث عيون» هو من إنتاج «Lagoonie Film Production» بالتعاون مع «Rise Studios»، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وهو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي عام 1972.

فيلم «أنف وثلاث عيون» من بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم، وظهور خاص للفنانة دينا الشربيني، ومن إخراج أمير رمسيس.

وفي سياق متصل، انتشرت بعض الشائعات خلال الفترة الماضية عن ارتباط أسماء جلال، بالفنان أمير المصري، وذلك بسبب ظهورهم في أكثر من فعالية مع بعضهم البعض، ولكن «أمير» نفى تلك الشائعات وصرح أن علاقتهم في إطار الصداقة فقط.

search