السبت، 05 أكتوبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبطال «على باب العمارة» يكشفون كواليس العمل مع منى الشاذلي غدا

حاتم صلاح وآية سماحة

حاتم صلاح وآية سماحة

ندى يوسف

A A

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أبطال مسلسل «على باب العمارة»، ببرنامجها «معكم»، غدًا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعد أن حقق نجاحًا ساحقًا عند عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة الأخيرة.

ويكشف الفنان حاتم صلاح خلال الحلقة عن كواليس المسلسل، مؤكدًا أن «على باب العمارة» يسرد مجموعة من الحكايات المختلفة التي قد تكاد تكون حقيقية، فلكل فرد من سكان العمارة قصة مختلفة تدور أحداثها في إطار كوميدي.

ويتطرق للحديث عن مدى التشابه الكبير بين شخصيات أبطال المسلسل، وسكان المناطق المختلفة في مصر على أرض الواقع، وما السر وراء تعلق الجمهور الكبير بالمسلسل.

مسلسل «على باب العمارة»

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

ولاقى المسلسل رواجًا كبيرًا، رغم تصويره بموقع واحد، وهو مدخل عمارة، ولم يتكلف مصاريف إنتاجية بالملايين، بالإضافة إلى الرهان على موهبة كوميدية تدعى حاتم صلاح، والذي قدم وجبة دسمة من الإفيهات وليدة اللحظة حسب تصريحاته، إن هناك جزء كبير من العمل كان يرتجل خلاله كلمات خلال الموقف.

search