الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضوان: ممكن يكون فيه جزء تاني من «على باب العمارة»

محمد رضوان

محمد رضوان

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان محمد رضوان، عن سعادته العارمة بالنجاح الكبير، الذي حققه مسلسل «على باب العمارة» عند عرضه على إحدى المنصات الرقمية، كاشفًا حقيقة تقديم جزء ثانٍ من العمل بعد نسب المشاهدة العالية.

وقال «رضوان» لـ«الجمهور»: «كواليس المسلسل كلها طيبة والناس جميلة.. وحاتم صلاح فنان هايل.. واشتغلنا بحب وده ظهر جدًا على الشاشة.. وأنا أعرف المخرج خيري سالم من أيام الاختيار وفيه بينا وبين بعض كيميا حلوة».

وأضاف: « كان فيه مشاهد بنعيدها أكتر من مرة لأننا مكناش قادرين نفسك نفسنا من كتر الضحك.. وأكتر مشهد مقدرتش أمسك نفسي فيه لما كنت بوجهه حكمة معينة».

مسلسل «على باب العمارة»

وأشار إلى أنه من الممكن أن يقدموا جزءا ثانٍيا من «على باب العمارة»، خاصةً بعد مطالبة الجمهور بحلقات جديدة من المسلسل، وإشادتهم بالفكرة وطاقم العمل، قائلًا: «كل الأعمال الناجحة بتشجع أن يكون فيه جزء تاني».

وأشاد كثيرًا بتجربة المسلسلات القصيرة، معلقًا: « التجربة حلوة ومكثفة ومبتسببش ملل للناس.. والأحداث بتكون متلاحقة.. والجمهور بيستنى كل أسبوع الحلقات.. ومفيش مط في الأحداث».

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

search