الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفصائل الفلسطينية تواصل استهداف قواعد عسكرية إسرائيلية

قاعدة "رعيم" العسكرية

قاعدة "رعيم" العسكرية

شيماء حمدالله

A A

أفادت القاهرة الإخبارية، منذ قليل، بأن الفصائل الفلسطينية قصفت قاعدة «رعيم» العسكرية برشقة صاروخية، مشيرًة إلي غارات جوية إسرائيلية كثيفة قرب المستشفى الأوروبي بخان يونس.

وأضافت وسائل الإعلام، أن قصف مدفعي صهيوني مكثف يستهدف المناطق الشمالية من قطاع غزة، مشيرًة إلى أن طائرات الاحتلال تشن غارات جوية قرب المستشفى الأوروبي بخان يونس، مع استمرار البحث عن شهداء ارتقوا في القصف الصهيوني على منازل المواطنين في دير البلح وسط قطاع غزة بعد انتشال أعداد من الشهداء والاصابات من المنازل.

كما يقصف طيران  الاحتلال الصهيوني عدة منازل وسط خان يونس وشرقها، كما اقتحم 95 مستوطناً ساحات المسجد الأقصى في صباح اليوم حتى الآن.

وطالبت الفصائل الفلسطينية، العالم بالتدخل العاجل لوقف هذه المؤامرة عبر وقف حرب  الإبادة الجماعية  ودحر قوات الاحتلال الصهيوني النازي عن كامل قطاع غزة.

وحذرت الفصائل الفلسطينية من أي انسياق مع المشروع الصهيوني بالتهجير تحت عناوين الحماية أو المساعدة الإنسانية أو المناطق الآمنة وأن من يريد حماية الشعب الفلسطيني في غزة عليه أن يتدخل لوقف حرب الإبادة الجماعية ويفتح المعابر وليس تنفيذ أهداف العدو بتهجير الفلسطينيين إلى خارج وطنهم. 

وتثمن الفصائل الفلسطينية الموقف المصري المبدئي بالرفض القطعي لهذه المؤامرة وندعوهم للحفاظ على هذه الموقف والتصدي للعدوان البربري الصهيوني ومخططاته الإجرامية.

search