السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطلعش آيفون.. لصوص يعيدون هاتفا إلى مالكه بعد سرقته

عملية السرقة

عملية السرقة

نورهان عبدالعزيز

A A

سرق أحد اللصوص رجل في ولاية واشنطن، وأخذوا كل ما تواجد معه بما فيهم هاتفه الذكي ومفاتيح سيارته، لكنهم أعادوه له من جديد عند معرفتهم بأنه من نظام الأندرويد وليس آيفون 15 برو ماكس.

وكشف تقرير صادر عن ABC7، أن امرأة كشفت عن تعرض زوجها للسرقة قائلة: «بمجرد أن أوقف السيارة، اقترب منه رجلان ملثمان ومسلحان، لقد سرقوه، وأخذوا كل ما كان في جيوبه، وأخذوا مفاتيح شاحنتي وركبوا فيها وانطلقوا بها».

وأوضحت، أن زوجها كان يستقل السيارة، فسرعان ما جاء أحد الأشخاص في سيارة بي إم دبليو سوداء اللون، وكان متسلح ببنادق، وسرعان ما أخذ منه هاتفه، لكنهم أعادوا بعدما تبين أنه من نوع الأندرويد.

كما أوضح الضحية، أن هذا الهاتف هو مصدر دخله، وأن هذه الطريقة الوحيدة التي يكسب من خلالها المال، نظرًا لأنه يعمل في خدمات توصيل الطعام، لذا فهو مصدر رزقه الوحيد.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، حيث اعتبر العديد من المستخدمين أن هذه الميزة تقليدية للغاية.

ويأتي هاتف آيفون 15 برو ماكس ألوان الأسود، والأزرق الغامق، والسيلفر، كما أنه يحتوي على وحدات تحكم حديثة تعمل بكفاءة أكبر، إضافة إلى حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات.

search