السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر آيفون 15 برو ماكس في قطر

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

أطقت شركة «آبل» أحدث إصدارتها من الهواتف المحمولة والذي جاء بعنوان «آيفون 15 برو ماكس»، فيحرص عدد كبير من الأشخاص على شرائه، بسبب مزاياه العديدة التي تسهل لنا ممارسة الوظائف المختلفة.

 سعر آيفون 15 برو ماكس في قطر

وصل سعر آيفون 15 برو ماكس في دولة قطر إلى 58 ألف جنيه، فيرغب العديد من الأشخاص في شرائه لما له من مزايا كثيرة ومتنوعة نحرص على اقتنائها، فخصائصه تسهل الكثير والكثير من الأمور.

ويحتوي آخر إصدارات آيفون 15 برو ماكس على معالج قوي من نوع GPU يتيح لنا تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحات كبيرة، كما أن الهاتف يتميز بالصلابة والقوة وإطاراته المعتمدة على مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.

ويضم الهاتف 3 كاميرات خلفية تأتي بدقة 48 و 12 و 16 ميجا بكسل، بجانب كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، علاوة على خاصية التقريب البصري التي تأتي بدقة عالية.

ويحتوي آيفون 15 برو ماكس على وحدات تحكم عالية الجودة، علاوة على حوافه القليلة التي سببت العديد من المشكلات، كما أنه يأتي بألوان الأسود والأزرق الغامق والسيلفر، ومن المتوقع أن يُطرح منه اللون الأحمر في شهر مارس أو إبريل.

مشكلة آيفون 15 برو ماكس

كشفت شركة «آبل» عن السر الحقيقي وراء ارتفاع درجة حرارة هواتفها والذي يكمن في اكتشاف أخطاء كثيرة في نظام التشغيل الحديث IOS، لذا أعلنت الشركة أنها تنشر تحديثًا جديدًا لهذا النظام للتخلص من حرارة الهواتف العالية التي أوقفت مبيعات آيفون 15 برو ماكس.

search