السبت، 05 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر آيفون 15 برو ماكس في الإمارات العربية

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

A A

يبحث العديد من الأشخاص عن سعر مناسب لشراء آيفون 15 برو ماكس الذي يتميز بمواصفات خارقة يرغب العديد من الأشخاص في الحصول عليها والتمتع بها، لذا نوضح لكم سعره في الإمارات العربية المتحدة.

سعر آيفون 15 برو ماكس

بلغ سعر آيفون 15 برو ماكس في الإمارات العربية المتحدة نحو 43 ألف جنيه مصري، فيُعتبر هذا السعر رخيص للغاية مقارنةً بأسعار باقي الدول الأخرى، حسبما كشفت الصحف الأجنبية.

ويرغب عدد كبير من المستخدمين في شراء أحدث إصدارات هواتف الآيفون، لما لها من مزايا خاصة ومختلفة يسعى العديد من الأشخاص في الحصول عليها، مثل، أنه قادر على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

ويتمتع آيفون 15 برو ماكس ببطاريه كبيرة تصل سعتها إلى 3877 مللي أمبير، إضافة إلى نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق، كما أن إطارات الهاتف تصنع من مادة «التيتانيوم».

ويضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

ويتيح  آيفون 15 برو ماكس خاصية التكبير البصري لجميع المستخدمين والتي تصل إلى 5x، مما يزيد من فرص شراء هذا الهاتف الذي يحرص الجميع على إقتنائه.

search