السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انقطاعه في مصر.. كيف تستغل أزمة الإنترنت؟

 انقطاع الإنترنت

انقطاع الإنترنت

نورهان عبدالعزيز

A A

ازداد انقطاع الإنترنت في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، لذا يبحث عدد كبير من الأشخاص عن أشياء مفيدة يمكنهم القيام بها في فترة هذا الانقطاع التي تستمر لفترات طويلة من الممكن أن تصل إلى عدة ساعات.

كيفية استغلال انقطاع الإنترنت؟

كشفت العديد من الصحف الأجنبية عن طرق بسيطة لاستغلال أوقات انقطاع الإنترنت والتي تصل إلى عدة ساعات، فيمكننا في مثل هذا الوقت قراءة الكتب القصيرة أو القيام بالتمارين الرياضية.

ومن الممكن مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية التي تعبر عن التاريخ الحضاري لاكتساب الخبرة، علاوة على كتابة بعض الملخصات ووضع خطة محكمة لجميع الأفكار التي تدور في أذهاننا، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويمكننا ممارسة الهواية المفضلة لنا في مثل هذه الأوقات، علاوة على تعلم لغات جديدة ومهارات مختلفة، بجانب تطوير مهارات الكتابة المختلفة وتحميل بعض ألعاب الذكاء، لتطوير مهارتنا المختلفة.

انقطاع الإنترنت في مصر

انقطعت خدمة الإنترنت الأرضي أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ في عدد كبير من محافظات مصر، مما ترتب عليه تعطل عمل الكثير من الشركات، نظرًا لأن أكثر من 90% من المؤسسات تعتمد على الإنترنت.

وأصدرت الشركة المصرية للاتصالات بيانًا عاجلًا بشأن هذا الانقطاع، وقالت الشركة، إن عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية مما أدى إلى تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق في محافظة جمهورية مصر العربية.

search