السبت، 05 أكتوبر 2024

07:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لمواجهة نظيره أستون فيلا،  في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل السيتيزين مباراة اليوم وعينه على الثلاث نقاط، من أجل انتزاع صدارة الدوري الإنجليزي من أرسنال المتصدر، في المقابل، يسعى أستون فيلا للعودة إلى الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق بورنموث. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي مع أستون فيلا،  والتي تجمع بينهما على ملعب «فيلا بارك»، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

تُذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا عبر شبكة قنوات «bein Sports 2HD» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

محمد صلاح يتفوق على هالاند في مباراة السيتي وليفربول

توج الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عبر موقعها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة الريدز ومانشستر سيتي، وجاء ذلك بعدما تصدر «صلاح» استطلاع رأي الجماهير بحصوله على نسبة 32.7% من أصوات المشجعين.

وتفوق «مو» على النرويجي إيرلينج هالاند في سباق جائزة أفضل لاعب في مباراة المان سيتي ضد ليفربول، وجاء «هالاند» في المركز الثاني بنسبة 30.4%، وفي المركز الثالث حل ألكسندر أرنولد بنسبة 26%.

search