الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء مثير.. توتنهام يفرض التعادل على مانشستر سيتي في البريميرليج

مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام توتنهام هوتسبير، بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما  مساء اليوم الأحد على ملعب «الاتحاد»، لحساب منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام

افتتح التسجيل في المباراة هيونج مين سون في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول لصالح توتنهام، قبل أن يسجل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي بهدف عكسي في مرماه.

ثم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، سجل مانشستر سيتي هدفه الثاني عن طريق فيل فودين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، سجل جيوفاني لو سيلسو، هدف التعادل لفريق توتنهام هوتسبير، في الدقيقة 69 من عمر اللمباراة.

وفي الدقيقة 88 سجل جاك جراليتش هدف مانشستر سيتي الثالث، في شباك توتنهام.

واختتم أهداف اللقاء اللاعب ديجان كولوسيفسكي، لصالح توتنهام هوتسبير، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليعلنت عن تعادل فريقه توتنهام في اللقاء المثير.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي وتوتنهام

ودخل مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: آكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، ووكر، في خط الوسط: رودي، فيل فودين، سيلفا، دوكو، في خط الهجوم: ألفاريز، إيرلينج هالاند».

بينما دخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:«في حراسة المرمى: الإيطالي فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو- إيميرسون رويال- بن دايفيز- ديستني أودوجي، في خط الوسط: بيسوما- كولوسيفسكي- جيوفاني لو سيلسو، في خط الهجوم: برينان جونسون- سون هيونج مين- بريان جيل».

وبهذه النتيجة احتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 30 نقطة،  بينما تواجد فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

search