السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هجوم ناري.. التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في البريميرليج

مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام

حسين العجيلي

A A

استقر بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على تشكيل فريقه الرسمي، لمواجهة توتنهام هوتسبير، في المباراة التي ستجمع الفريقين في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب «الاتحاد»، لحساب منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي وتوتنهام

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: آكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، ووكر، في خط الوسط: رودي، فيل فودين، سيلفا، دوكو، في خط الهجوم: ألفاريز، إيرلينج هالاند».

بينما يدخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي:«في حراسة المرمى: الإيطالي فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو- إيميرسون رويال- بن دايفيز- ديستني أودوجي، في خط الوسط: بيسوما- كولوسيفسكي- جيوفاني لو سيلسو، في خط الهجوم: برينان جونسون- سون هيونج مين- بريان جيل».

تاريخ المواجهات بين مانشستر سيتي وتوتنهام

تقابل الفريقان في 126 مباراة في جميع المسابقات، حقق توتنهام الفوز في 51 انتصار، بينما حقق السيتي الفوز في 49 مباراة وحسم التعادل 26 مباراة، وسجل لاعبو مانشستر سيتي 198 هدفا، بينما سجل لاعبو توتنهام 171 هدفا.

والتقي الفريقان في الدوري الإنجليزي 52 مباراة، فاز خلالها مانشستر سيتي في 17 مباراة، بينما فاز توتنهام هوتسبير في 28 مباراة، وتعادلا في 7 مباريات، سجل لاعبو السيتي 74 هدف ونفس العدد للاعبي توتنهام.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 13 مباراة، فاز في 9 مباريات، وخسر وتعادل في مباراتين، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 26 نقطة، من خلال 13 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، وتعرض للخسارة في 3 مباريات الأخيرة.

search