الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس حملة السيسي: «اعتبرنا مقولة أن الرئيس ناجح ناجح نوع من الدعاية السلبية»

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

A A

شدد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، على أهمية الانتخابات الرئاسية 2024 وأنها لها دلالات تتجاوز فكرة الانتخابات الرئاسية في حد ذاتها وفي ظل انعقادها في ظروف دقيقة تمر بها المنطقة وإقليم ومصر على جانب حدودها الجنوبية والغربية والشمالية الشرقية.

وأوضح " المستشار محمود فوزي"، في لقاء عبر برنامج “ كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن مصر الامنة والمستقرة المؤمن حدودها كان ثمار جهد كبير وإرادة كبيرة من جهات عديدة أهما الإرادة السياسية للرئيس  السيسي والذي يملك سجلاً حافلاً من الوطنية وحمل شرف العسكرية المصرية والمؤسسات تحترمه وتقدره. 

وأكد المستشار محمود فوزي، أن أهمية زيادة التصويت الشعبي في هذه الانتخابات لما له من رسالة مفادها أن اتجاه مصر في القضايا الإقليمية المحيطة بها هو محل تأييد المصريين“.

 وواصل قائلا: لمسنا أن فيه ناس كثيرة مطمئنة لحال البلد وبالتالي لن تشارك ومن ثم بدأنا نقاوم فكرة "كسل المطمئن" حيث أن المطمئن أحيانا يكون مصاب بالكسل وبالتالي اعتبرنا مقولة أن الرئيس ناجح ناجح نوع من الدعاية السلبية". 

واستطرد أن منافسة حملته في الانتخابات الحالية هي أرقام التصويت بالإضافة لمنافسة المرشحين الثلاث.

 ورداً على سؤال الحديدي من المرشحين الثلاث تعتبرهم رقم مهم تنظرون إليه : “كلهم ناس أفاضل ونحترمهم ونقدرهم ويجب أن ندرك حقائق الأمور  أننا نتنافس مع مرشح له سجل وهنا الاختلاف عندما يكون المشرح له سجل والناس شاهدة على إنجازاته يختلف عن المرشح الذي يقدم نفسه لأول مرة”. 

search