الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لميس الحديدي لرئيس حملة السيسي: هل الانتخابات الرئاسية محسومة؟

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

أشاد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بما وصفه بمشهد الزخم الذي أحدثه المصريون بالخارج، فى عملية التصويت التي استمرت ثلاثة أيام بما يعكس ارتباطهم بوطنهم الأم ووطنيهم وهو مشهد يعكس بعض الدلائل والمؤشرات لما هو قادم في تصويت الداخل".

 ولفت فوزى إلى أن حملته سوف تواصل اللقاءات والأنشطة المختلفة، لافتاً إلى أن كثيرا من الجهات الداعمة توجه دعواتها للحلمة للمشاركة فعاليات وأن الحملة تشارك بقدر المستطلع في تلك الفعاليات ولا تستطيع الحضور في كافة تلك الفعاليات وأن الحملة جابت محافظات في فعاليات مختلفة مثل العريش والإسكندرية والشرقية والفيوم وسوف نتوجه لفعاليات في القاهرة.   

وأوضح أن الحملة أولت اهتمامًا كبيرًا خاصة للمصريين بالخارج، فحرصت على عقد 40 -50 لقاء فيديو كونفرانس للمصريين بالخارج تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بالمصرين في الخارج قائلاً : “الحملة تواصلت على نحو مباشر مع أكثر من 750 مصريًا من المؤثرين في في الأماكن التي يعيشون بها”. 

وأشاد بحرص المصريين وبطنيتهم بالحرص على الادلاء بأصواتهم في ظل ظروف الطقس السيئ في بعض البلدان الأوروبية، قائلاً: "رغم الطقس السيئ قطع المصريون مسافات شاسعة بغية المشاركة في التصويت سواء شبابا أو نساء أو كبار السن واتصال الحملة الرئيسية بالمصريين في الخارج  بشكل  مباشر  لهم كان مفاجئا وهو ما شجعهم  على التصويت، حيث توسعنا في عدد التوكيلات الصادرة للناس  بما جعل الحملة تكسب الجميع   " 

 ورداً على سؤال الإعلامية الحديدي هل تشعر الحملة بأن نتيجة الانتخابات محسومة فقال فوزى: "نثق في قدرة المصريين عل الاختيار الجيد وقدرتهم على التقييم ولدينا ثلاثة مرشحين أفضل لهم سجل وطني فاضل ونحترمهم   ونقدرهم".

وأشار إلى أن الخصم في الانتخابات الرئاسية 2024 ليس فقط المرشحين الثلاثة لكن يضاف عليهم أرقامنا السابقة في الانتخابات السابقة قائلاً: "نستهدف تصويتا أكبر ونريد 100% لأنه له دلالات متخطية لمجرد رئاسة الجمهورية".

 وأردف أن الانتخابات تجرى في ظل الظروف الدقيقة التي تتعرض لها المنطقة  كلها وينبثق عنها تحديات على حدود مصر الجنوبية والغربية وشمال شرق البلادن بالإضافة لاضطرابات أخرى في المنطقة مثل سوريا واليمن تشهدان  اضطرابا وفي المقابل مصر هي الآمنة المستقرة والمؤمنة".