الخميس، 11 يوليو 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على خطى والدتها.. دنيا سمير غانم رفقة ميرفت أمين بعزاء أشرف عبد الغفور

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

يمنى سعيد

تسير الفنانة دنيا سمير غانم على خطى والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حيث أنها تحرص وبشدة على حضور الجنازات وعزاء الفنانين، وحضرت اليوم، عزاء الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة في الشيخ زايد برقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ميرفت أمين.

الفنانة دنيا سمير غانم برفقة الفنانة ميرفت أمين

وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، اعتادت على حضور العزاء والجنازات، رفقة صديقتيها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والفنانة ميرفت أمين، وعلى نفس الخطى سارت دنيا، حيث جاءت إلى العزاء اليوم رفقة الفنانة ميرفت أمين، وجلست إلى جانبها طوال العزاء، كما اعتادت والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، خاصة وأن هناك علاقة طيبة تجمع بين دينا وأيمي بصديقة والدتهم المقربة الفنانة ميرفت أمين.

الفنانة دنيا سمير غانم برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم من أكثر الفنانين الداعمين للقضية الفلسطينية، وتطالب متابعيها بالاستمرار دعم القضية الفلسطينية، وإيصال صوت الشعب الفلسطيني لجميع أنحاء العالم، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، منذ عدة أيام، علقت من خلال ستوري، قائلة: «لا توقفوا التحدث عن فلسطين، فلسطين حرة».

وتضامنت الفنانة دنيا سمير غانم، سفيرة النوايا الحسنة في «يونيسف» مع الشعب الفلسطيني جراء الاعتداء الإسرائيلي، ونادت جمهورها ومحبيها بالتبرع من أجل إنقاذ أطفال غزة.