الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشييع جثمان أشرف عبدالغفور من مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم

أشرف عبدالغفور

أشرف عبدالغفور

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن موعد ومكان تشييع جثمان والدها، بعد وفاته نتيجة حادث سير أمس على طريق أكتوبر الصحراوي، ونجاة والدها من الموت.

وكتبت ريهام عبد الغفور منشور من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت خلاله: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا إليه راجعون، مش مصدقة والله إني بكتب عنك انت كده، هتوحشني أوي يا حبيبي، توفي إلي رحمة الله تعالي أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الأثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر، أرجوا قراءه الفاتحة والدعاء لأبي».

كما غيّرت صورة حساب موقعها الشخصي بصورة تجمعها بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور، وتعرضت لحالة من الانهيار بمستشفى الشيخ زايد فور معرفتها بخبر وفاته.

وفاة أشرف عبد الغفور

والجدير بالذكر أن، أجهزة الأمن على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، تلقت إخطارا بفيد بوقع حادث سير، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته، وتم نقل المصابين الى المستشفى وبعدما حاول الطاقم الطبي إسعافه بشتى الطرق، لفظ أنفاسه الأخيرة، وتوفي في الحال، وفيما ترقد زوجته في حالة خطرة بالرعاية المركزة.