الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل غلق باب التصويت.. خالد جلال يشارك في انتخابات الرئاسة بتونس

خالد جلال

خالد جلال

ندى يوسف

A A

شارك المخرج خالد جلال، بالتصويت في انتخابات رئاسة الجمهورية للمصريين بالخارج، أثناء تواجده في تونس، وذلك قبل ساعات من غلق باب التصويت، بعد أن أتيحت فرصة التصويت لكل المصريين في العملية الانتخابية لمدة 3 أيام متتالية.

وأدلى «جلال» بصوته في الانتخابات الرئاسية، في سفارة جمهورية مصر العربية بتونس، برفقة وفد مصري من ضيوف مهرجان أيام قرطاج المسرحية، وكان في استقبالهم السفير المصري إيهاب فهمي.

انتخابات المصريين بالخارج

وبدأت صباح اليوم، عمليات تصويت الناخبين في اليوم الأخير لتصويت المصريين في الخارج، بـ137 لجنة انتخابية حول العالم، بمقار السفارات والقنصليات المصرية في 121 دولة.

وشكّلت الهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة عمليات مركزية مزودة بتقنية البث التلفزيوني المباشر، لمتابعة عملية تصويت المصريين في الخارج في المراكز الانتخابية، بمقار البعثات الدبلوماسية.

وأكد سفراء بعض الدول ورؤساء اللجان، على سير العملية الانتخابية وفتح لجان الاقتراع في موعده، وأشاروا إلى أنه تم تدريب رؤساء وأعضاء اللجان على نظم وآليات تسيير العملية الانتخابية، وينتهي اليوم تصويت المصريين في الخارج، على أن يتم التصويت في الداخل، أيام 10و11 و12 ديسمبر الجاري.

search