الخميس، 04 يوليو 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة صدقي وبوسي شلبي ولبلبة يشاركن في الانتخابات الرئاسية بقنصلية جدة

هالة صدقي وبوسى شلبى

هالة صدقي وبوسى شلبى

محمود الجلفي

حرصت النجمة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والإدلاء بصوتيهما في القنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية.

وشاركت بوسي صورًا بعد الإدلاء بصوتها من خلال حسابها على «إنستجرام»، وكتبت قائلة: «معاك يا ريس نكمل المشوار».

ونشرت الإعلامية بوسى شلبى منشورا جديدا، لمشاركة الفنانة لبلبة فى العملية الانتخابية، وإدلائها بصوتها بالقنصلية المصرية بجدة.

ومنذ قليل، شاركت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، وعدد من نجوم الفن الحاضرين بمهرجان أيام قرطاج المسرحية بمقر القنصلية المصرية بتونس، حرصُا منهن على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

ودعمت النجمة إلهام شاهين القضية الفلسطينية، وذلك خلال مشاركتها بمهرجان قرطاج المسرحي 

بتونس، من خلال ارتدائها الشال الفلسطيني، مساء أمس السبت الموافق 2 ديسمبر.

كما ظهرت الإعلامية هالة سرحان خلال تكريمها بحفل افتتاح مهرجان أيام قرطاج المسرحية بالكوفية الفلسطينية، تضامنا مع القضية والمقاومة الفلسطينية، إذ يعد الشال رمزًا للقضية وحاضرا بقوة خلال الافتتاح وأيضا وضعه مدير عام المهرجان الدكتور معز المرابط.

انتخابات المصريين بالخارج

وبدأت صباح اليوم، عمليات تصويت الناخبين في اليوم الأخير لتصويت المصريين في الخارج، بـ137 لجنة انتخابية حول العالم، بمقار السفارات والقنصليات المصرية في 121 دولة.

وشكّلت الهيئة الوطنية للانتخابات، غرفة عمليات مركزية مزودة بتقنية البث التلفزيوني المباشر، لمتابعة عملية تصويت المصريين في الخارج في المراكز الانتخابية، بمقار البعثات الدبلوماسية.

وأكد سفراء بعض الدول ورؤساء اللجان، على سير العملية الانتخابية وفتح لجان الاقتراع في موعده، وأشاروا إلى أنه تم تدريب رؤساء وأعضاء اللجان على نظم وآليات تسيير العملية الانتخابية، وينتهي اليوم تصويت المصريين في الخارج، على أن يتم التصويت في الداخل، أيام 10و11 و12 ديسمبر الجاري.