السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فنان لبناني شهير ينجو من الموت بعد حريق سيارته.. فيديو

نادر الأتات

نادر الأتات

محمود الجلفي

نجى المغني اللبناني نادر الأتات، من الموت بعد حادث سير مروع، تعرض له مساء أمس السبت على طريق أوتوستراد جونية، أمام كازينو لبنان، أدى إلى احتراق سيارته على إثره.

وأعلنت الخبر قناة لبنان، حيث نشرت فيديو منذ قليل، به مشهد الحادث وحريق السيارة من خلال حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تفاصيل الحادث الذي تعرض له نادر الأتات، وعلقت عليه: «تعرض النجم نادر الأتات لحادث مروع ليلة أمس السبت على أوتوستراد جونية، أمام كازينو لبنان تحديدًا، إذ احترقت سيارته بالكامل».

واستكملت قناة لبنان خلال منشورها تعليقًا على الفيديو: حصل ماس كهربائي في السيارة ما أدى إلى احتراقها، وسقطت سيارة نادر الأتات في قناة مياه على جانب الطريق، وهرع عناصر الدفاع المدني لإطفاء الحريق، والفنان بخير.

حادث سير لنادر الأتات 

وكان الفنان نادر الأتات، كشف منذ قليل عن تفاصيل تعرضه لحادث سير، من خلال تدوينه كتبها على حسابه الشخصي بموقع التدوينات «X،» قال خلالها: «قدر الله وما شاء فعل.. أنا بخير بفضل الله ورضا أهلي ودعوات أمي وبيّي.. بشكر كل حدا سأل واطمن.. الله يسلم الجميع وما تشوفوا شر يا رب».

وحقق نادر الأتات، شهرة واسعة منذ بداياته في برنامج سوبر ستار، وقدم العديد من الأغاني، أبرزها: أنا يا طير – بوست تيابك – إنتي مش اختي – أني وافيت – تمنت – مرات حبيبي – نادر – قلبي عالمين – يا مهرة – خمس حواسي – ما بتسلم – قلبي عاليمين.