السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مبابي» يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام لوهافر بالدوري الفرنسي

مبابي

مبابي

دنيا عبده

A A

أعلن لويس أنريكي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة لوهافر في المباراة التي ستجمع بينهما في الثانية من ظهر اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة لوهافر

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة لوهافر بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: دوناروما، وفي خط الدفاع: حكيمي، دانيلو، موكيلي، وفي خط الوسط: سولير، فيتينيا، كانج إن لي، فابيان رويز، وفي الهجوم: مبابي، ديمبيلي، باركولا. 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة الثانية عصرًا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق لوهافر في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

قائمة باريس سان جيرمان

وكان أنريكي قد أعلن قائمة الفريق الباريسي لمواجهة لوهافر، وجاءت على النحو التالي: «حكيمي، أوجارتي، مبابي، فابيان رويز، جونسالو أموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو بيريرا، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هرنانديز، كولو مواني، موكيلي، شير ندور، سولير، باركولا، سكرينيار، موكيه، تيناس، كورزاوا، ودوناروما».

search