الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى محمد في مواجهة صعبة أمام نيس وصيف الدوري الفرنسي

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق نانت الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفًا على فريق نيس اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل نانت المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة، جمعهم من 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر5 مباريات، بينما يتواجد نيس في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

وأعلن نادي نانت الفرنسي، والمحترف في صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني، عن تعيين جوزلين جورفينيك، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الكناري، وذلك خلفًا للمدرب المقال بيير أريستوي، والذي تمت الإطاحة به بسبب سوء نتائج الفريق.

ويسعى نانت الفرنسي من العودة مجددًا لطريق الانتصارات للدخول في المربع الذهبي، بينما يهدف نيس من الفوز واستمرار المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

تشكيل نانت المتوقع أمام نيس

وجاء تشكيل نانت المتوقع للمباراة على النحو الآتي: في حراسة المرمى: لافونت، في خط الدفاع: دوفيرني، كاستيليتو، أراي كوميرت، في خط الوسط: تشيريفيلا، ميرلين، فلوران صامويل، كوكو، في خط الهجوم: سيمون، فلوريان، مصطفي محمد.

شارك مصطفى محمد مع نانت هذا الموسم في 11 مباراة بمجموع دقائق 752، بمعدل لعب 8 مباريات استطاع تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات في الدوري الفرنسي جعلته هدفاً للفريق.