السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باريس سان جيرمان يواجه لوهافر اليوم في الدوري الفرنسي

لوهافر

لوهافر

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق باريس سان جيرمان في ستاد «استاد أوشن» نظيره لوهافر، اليوم الاحد في تمام الساعة الثانية عصرًا ،ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي 2023-2024.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 3 وخسر مباراة، بينما يأتي فريق لوهافر في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

تقام مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي في تمام الساعة الثانية عصرًا، عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط.

تشكيل باريس المتوقع أمام لوهافر 

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمي دوناروما، في خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينوس، سكرينيار، هيرنانديز، في خط الوسط: إيميري، أوجارتي، فييرا، في خط الهجوم، عثمان ديمبلي، كولو مواني، كيليان مبابي.

قائمة باريس سان جيرمان

«حكيمي، أوجارتي، مبابي، فابيان رويز، جونسالو اموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو بيريرا، فيتينيا، لي كانج، لوكاس هرنانديز، كولو مواني، موكيلي، شير ندور، سولير، باركولا، سكرينيار، موكيه، تيناس، كورزاوا، ودوناروما».

search