السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدايةً من إصدارات 2018.. «آبل» تصدر تحديثًا جديدًا لهواتف الآيفون

 تحديث iOS 17.1.2

تحديث iOS 17.1.2

نورهان عبدالعزيز

A A

أزالت شركة «آبل» الستار عن تحديث جديد لمستخدمي آيفون iOS 17.1.2، لمعالجة جميع البيانات بعد إحداث ثغرة أمنية تُسمى Zero-day في عدد كبير من الهواتف.

 تحديث iOS 17.1.2

ويُوجد تحديث iOS 17.1.2 على جميع هواتف الآيفون التي تم طرحها بدايةً منذ عام 2018، علاوة على الإصدارات الأحدث لمنع اختراق البيانات والحفاظ على الخصوصية.

وكشفت صحيفة «ديلي إكسبرس» البريطانية، أنه يمكننا الحصول على تحديث  آيفون iOS 17.1.2 عن طريق التوجه إلى الإعدادات، والنقر على زر عام، ومن ثم تحديث البرنامج.

وتبذل آبل قصارى جهدها، لتشغيل برامج الذكاء الاصطناعي على هواتفها المحمولة دون الحاجة إلى الإنترنت، بجانب إرسال البيانات بشكل أسرع ومعالجة كافة المشكلات المُتعلقة بالخصوصية.

وتُحاول آبل فصل نفسها عن تطبيقي جوجل وفيسبوك، عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي في تحقيق خاصية الآمان، ومن ثم معرفة الأصوات الحقيقية من المزيفة.

تحديثات «آبل»

وطرحت «آبل» تحديثًا جديدًا في نظام IOS 17 الذي انتظره جميع المستخدمين لما له من مزايا كثيرة تتعلق بأجهزة الآيفون المحمول مثل، التصحيح التلقائي ومشاركة المعلومات الشخصية عن طريق تطبيق AirDrop.

وأعلنت شركة «آبل» عن هاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس، والذي تمتع بالعديد من المواصفات الخارقة مثل احتوائه على معالج قوي من نوع GPU يتيح لنا تحميل العديد من الألعاب الإلكترونية التي تستهلك مساحات كبيرة، كما أن الهاتف يتميز بالصلابة والقوة وإطاراته المعتمدة على مادة «التيتانيوم» التي تُحافظ على الآيفون.

search