السبت، 06 يوليو 2024

04:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوى كرم تهنئ الشعب الإماراتي بالعيد الوطني الـ 52

نجوى كرم

نجوى كرم

محمود الجلفي

هنأت النجمة نجوى كرم الشعب الإماراتي بالعيد الوطني الـ 52 والذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام.

ونشرت نجوى كرم تغريدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «X»، قالت خلالها: «الاتحاد قوة لا تخرق، لأنها محصنة ومغلّفة بالمحبة الحقيقية والثقة بين الشعب والقادة، اليوم الوطني الإماراتي 52 الإمارات".

العيد الوطني للإمارات
 

وفي سياق متصل، تحتفل دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر كل عام بالعيد الوطني وذكرى قيام الاتحاد عام 1971، واعتماد شعار «روح الاتحاد»، ليصبح الشعار الرسمي للاحتفالات في اليوم الوطني للدولة، وتعميمه ليكون شعارًا رسميًّا لكافة الفعاليات في كل إمارات الدولة، واستمد تصميم الشعار من رؤية الرئيس المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وحرص الرئيس الإماراتي محمد بن زايد على تهنئة شعبه بهذا اليوم،قائلا : إلى شعب الإمارات الكريم إلى سند الوطن وقوته إلى كل من يعتبر الإمارات وطنًا وكل من يساهم في أن نخطو خطوة أخرى من أجل الوطن نحن محظوظون بكم.

 الفنانة نجوى كرم
 وحصلت «نجوى» على جائزة جرش عام 1996 وجائزة مهرجان قرطاج 1997 وجائزة مهرجان مسقط في عام 1998، وتركت بصمتها في التكريم حيث أنها حازت على مفتاح مدينة دوسلدورف في ألمانيا في عام 1996 وجائزة مهرجان الجاليات العربية في كندا عام 1998 وحصلت على جائزة المطربة العالمية الأولى في مصر وجائزة تكريم في ليبيا وحصلت على تكريم شركة روتانا لإصدارها أفضل الألبومات كما كُرّمت في مهرجان عالية ومهرجان صور والجنوب عام 2002.