السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالة صدقي: غيابي عن دراما رمضان 2024 بسبب عرض مسرحي في الرياض

 هالة صدقي

هالة صدقي

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة هالة صدقي، عن تفاصيل عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 وذلك بسبب انشغالها في العرض المسرحي الذي سيعرض ضمن فعاليات الرياض.

وقالت «صدقي» خلال فعاليات افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إن خلال هذه الفترة مشغولة في أكثر من عمل فني منهم العمل المسرحي الذي سيقدم في الرياض، وأيضًا تستعد للانتهاء من تصوير فيلم «كتف قانوني».

وأضافت: «أنا مش فارق معايا أكون موجودة على الساحة السنة دي ولا لا، المهم أني أعمل دور يسيب بصمة، زي ما حصل في مسلسل جعفر العمدة ودور صفصف اللي عجب كل الناس».

هالة صدقي في فيلم «كتف قانوني»

وفي سياق متصل، تُشارك الفنانة هالة صدقي، في فيلم «كتف قانوني» مع عدد كبير من الفنانين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، وغيرهم، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، إذ تجسد هالة صدقي شخصية سيدة أعمال، وتقع في مجموعة من المفارقات الكوميدية رفقة باقي أبطال العمل.

تبرع أبطال «كتف قانوني» لأهالي غزة

على صعيد اخر، أطلقت الفنانة هالة صدقي، مبادرة للتبرع لأهالي غزة، تضامنًا مع ما يحدث في فلسطين حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وإمدادهم بالمساعدات والسلع الطبية والغذائية.

ونشرت «صدقي» مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وظهرت به من كواليس تصوير فيلمها الجديد «كتف قانوني».

وقادت هالة حملة تبرعات لأهالي فلسطين من جميع العاملين في الفيلم، على رأسهم الفنان باسم سمرة، والمخرج سامح عبدالعزيز.

وكتبت على الفيديو: «ياريت في حاجة بإدينا نقدر نعملها لأهلنا في فلسطين، وأتمنى من كل زملائي في كل الاستوديوهات والمسارح وكل أهلنا التبرع لأهل فلسطين».

وأردفت: «اشتغل وأنقذ اقتصاد بلدك واشتغل وتبرع وساعد لأهلنا في فلسطين، لا وقت للحزن والشعارات للأسف لن تفيد أهلنا في فلسطين، السياسة والحلول السياسية لأهلها ولكن مجرد محاولة للمساعدة حتى ولو بـ علبه لبن أو دواء ينقذ طفل».

search