السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لماذا قررت هالة صدقي العودة إلى المسرح من جديد بـ«صوابع زينب»؟

هالة صدقي

هالة صدقي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة هالة صدقي، سر غيابها عن المسرح لعدة سنوات طويلة، قبل أن تعود مجددًا بمسرحية «صوابع زينب»، التي عرضت مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاحًا كبيرًا.

وأكدت «صدقي» في مداخلة هاتفية ببرنامج «كلاكيت»، المذاع عبر إذاعة نجوم «إف إم»، أن السبب الرئيسي وراء غيابها عن المسرح، هو عدم وجود اهتمام كبير به خلال فترات طويلة، موضحة أنه لا يوجد سوى مسارح الدولة، بالإضافة إلى الحاجة إلى إمكانيات وإبهار والكثير من الأمور المادية من أجل الدعاية للأعمال المسرحية وتصميم الديكورات. 

كما أوضحت أنه كان لديها أسباب أخرى للابتعاد عن المسرح، من أهمها إنجاب أطفالها ورعايتهم، لذا قررت أن تبعد لفترة كبيرة، مشيرة إلى أنه كان من الصعب عودتها مرة أخرى، ولكن عندما عرضت عليها «صوابع زينب» غيرت خطتها.

مسرحية «صوابع زينب»

وأعربت هالة عن سعادتها العارمة بالعودة مرة أخرى للمسرح بعد تلك السنوات، منذ أن قدمت مسرحية 727 مع الراحل محمود عبدالعزيز في التسعينيات.

ولفتت إلى أنها شعرت بالخوف والقلق عندما عرضت عليها مسرحية «صوابع زينب» بسبب فترة الغياب الطويلة عن المسرح، مؤكدة أنها لا ترغب في تقديم سكتشات بل عمل مسرحي متكامل به موسيقى واستعراض وقصة، وذلك ما حدث في «صوابع زينب».

واختتمت : «الجمهور السعودي يحب الفن المصري، وكات متشوقًا للأعمال المسرحية التي تعرض بالسعودية، ويتصدرها النجوم المصريين».

يشارك في بطولة مسرحية «صوابع زينب» مجموعة من كبار النجوم منهم منة فضالي، هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، ومجموعة أخرى من الفنانين.

search