الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بحبك» يعرض على «شاهد» 16 ديسمبر الجاري

 فيلم بحبك

فيلم بحبك

ياسمين شهاب

A A

أعلنت منصة «شاهد»، عن موعد عرض فيلم «بحبك» عبر المنصة لأول مرة، والعمل من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، وعدد من نجوم الفن.

ونشرت «شاهد»، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، موعد عرض فيلم «بحبك» المقرر عرضه يوم 16 ديسمبر الحالي.

وتدور أحداث فيلم «بحبك» حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

والعمل من بطولة كلًا من تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، من إخراج وتأليف الفنان تامر حسني.

في سياق متصل، شارك الفنان تامر حسني في أفلام عيد الأضحى بفيلم «تاج» العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، وهالة فاخر، والمطربة ساندي، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن إخراج سارة وفيق.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي حول البطل الخارق سوبر هيرو، يجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع.

أعمال منصة شاهد في شهر ديسمبر

يعرض خلال شهر ديسمير على منصة «شاهد» مسلسل «عرابة بيروت» هو مسلسل لبناني، من أعمال شاهد الأصلية، وهو من بطولة الفنانة اللبنانية نادين الراسي، وجيسي عبدو، وجوليا قصار، ودوجا حجازي، وبديع أبو شقرا، وكارول عبود، وإيلي ميتري، ومهيار خضور، وعمار شلق، ورندا كعدي، وريان حركة، ورودني حداد، إلى جانب الفنانة المصرية نور الغندور، ومن تأليف مازن طه، ونور شيشكلي، ومن إخراج فليب أسمر.