الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آية سليم تواصل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من «وبينا ميعاد»

آية سليم

آية سليم

ندى يوسف

A A

تواصل الفنانة آية سليم، تصوير ما تبقى من مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، مع الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، استعدادًا لعرضه على الشاشة قريبًا بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في جزئه الأول. 

ويستعد أبطال العمل لطرح أولى حلقات المسلسل في موسم «الأوف سيزون»، ويسابق صناعة الزمن للانتهاء في أقرب وقت من التصوير، حتى يكون جاهزًا للعرض.

وتجسد «سليم» خلال أحداث المسلسل دور «أروى»، وهي ابنة شيرين رضا، التي تقدم شخصية نادية، أم مطلقة لأربعة فتيات، ويجمعها القدر فيما بعد بنصها الآخر، وتقرر الزواج منه.

وانضم مؤخرًا الفنان احمد فريد لطاقم عمل الجزء الثاني من «وبينا ميعاد»، ويجسد خلال الأحداث شخصية مذيع يقع في غرام «أروى»، ابنة شيرين رضا، والتي تجسد دورها آية سليم، وتدور بينهما قصة حب حتى تقع مفاجأة في نهاية الأحداث.

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخرى من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبناءه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض ابنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.