الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فريد مذيع يقع في غرام ابنة شيرين رضا في «وبينا ميعاد 2»

أحمد فريد

أحمد فريد

ندى يوسف

A A

يشارك الفنان أحمد فريد في الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» مع الفنانة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر التلفزيون وإحدى المنصات الرقمية، ضمن مسلسلات «الأوف سيزون».

وبدأ «فريد» تصوير أول مشاهده في المسلسل، ويجسد خلال الأحداث شخصية مذيع يقع في غرام «أروى»، ابنة شيرين رضا، والتي تجسد  دورها الفنانة آية سليم، وتدور بينهما قصة حب حتى تقع مفاجأة في نهاية الأحداث.

مسلسل «وبينا ميعاد»

المسلسل من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، خالد أنور، بسمة، وفاء صادق، داليا شوقي، أيه سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، كنزي رماح، محمد العزازي ونخبة أخري من النجوم.

تدور أحداث مسلسل «وبينا ميعاد» حول «حسن» الأرمل ويعيش مع أبناءه الأربعة، و«نادية» التي طلقها زوجها وتركها تتحمل مسئولية 4 بنات بمفردها، ويتقابلان في العمل وتنشأ بينهما قصة حب ويقرران الزواج ولكنهما يقابلان رفض أبنائهما، الذين يحاولون إفشال الزواج بشتى الطرق، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

آخر أعمال أحمد فريد

على صعيد آخر، أعلن الفنان أحمد فريد، عن مشاركته في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، للفنان ياسر جلال، الذي من المقرر عرضه على الشاشة في رمضان المقبل 2024.

وأكد «فريد» في تصريح سابق لـ «الجمهور»، أنه بدأ تصوير أولى مشاهده في المسلسل، بالتعاون مع ياسر جلال، حتى يكون العمل جاهز للعرض في رمضان المقبل.

وكشف عن تفاصيل شخصيته في المسلسل، قائلًا: «بعمل دور أخو ياسر جلال، وأتمنى العمل يعجبكم».

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كل من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.