الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبري فواز يُعلن موعد بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»

 صبري فواز

صبري فواز

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان صبري فواز، عن موعد بدء تصوير مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء الثاني الذي حقق نجاح كبير أثناء فترة عرضه على شاشة DMC، والعمل من بطولة الفنانة شيرين رضا ومجموعة من النجوم الشباب.

وقال «فواز» لـ«الجمهور» إن فريق عمل مسلسل «وبينا ميعاد» بدأ منذ أيام تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه فور الانتهاء من تصويره.

وسيشهد مسلسل «وبينا ميعاد» الجزء الثاني مشاركة العديد من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة هيدي كرم التي عبرت عن سعادتها بهذه المشاركة.

مسلسل «وبينا ميعاد»

يُذكر أن مسلسل «وبينا ميعاد» من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، خالد أنور، داليا شوقي، مدحت صالح، آية سليم، يوسف الكدواني، إخراج وتأليف هاني كمال.

تدور أحداث المسلسل حول عائلتين، هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

آخر أعمال الفنان صبري فواز

يُذكر أن آخر أعمال الفنان صبري فواز، مسلسل «رمضان كريم» 2 الذي عرض في الموسم الرمضان السابق 2023 والعمل من بطولة كلًا من: سيد رجب، سلوى عثمان، كريم فيفي، ويزو، محمد لطفي، من إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

العمل تدور أحداثه في إطار الحارة الشعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.