السبت، 06 يوليو 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

روجينا تهنئ ياسمين صبري على بوستر فيلم «أبو نسب»

روجينا

روجينا

ندى يوسف

أعادت الفنانة روجينا، نشر البوستر الدعائي الأول لفيلم «أبو نسب» بطولة الفنانة ياسمين صبري، والفنان محمد إمام، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وحرصت روجينا على تهنئة ياسمين صبري، بعد طرح الأفيش الرسمي للفيلم، معلقة: «مبروك يا حببتي.. ربنا يوفقك دايمًا».

موعد طرح «أبو نسب»

في ذات السياق، أعلنت الشركة المنتجة للفيلم، عن موعد طرحه داخل دور العرض السينمائي، كما طرحت البوستر الرسمي للعمل، وظهر عليه كلًا من ياسمين صبري مرتدية فستان زفاف، ومحمد إمام ببدلة العرس، وماجد الكدواني يحمل مسدسًا ويهدد «إمام».

ومن المقرر عرض فيلم «أبو النسب» بالسينمات بدءً من يوم 21 ديسمبر الجاري، وهو من بطولة محمد إمام وياسمين صبري، وماجد الكدوانى، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام وياسمين صبري في ثنائية ناجحة

كون الفنان محمد إمام ثنائية ناجحة مع الفنانة ياسمين صبري من خلال عدة أفلام، من بينها، فيلم «ليلة هنا وسرور» وهو ثاني تعاون جمعهم معًا، وهنا اثبت الثنائي أن من الممكن تحقيق نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في بطولة العمل كلٍ فاروق الفيشاوي، كرم جابر، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، محمد أنور، ومن إخراج حسين المنباوي، تأليف كريم يوسف.

وقدم الفنان محمد إمام من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور» دور «رضا» وهو نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى «سرور أبو الدهب»، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثال.